منتدى آسفي ساط
مرحبا بك أخي الزائر انت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل حثى تتمكن من المشاركة في المنتدى أتمنى لك قضاء أطيب الأوقات بصحبتنا

منتدى آسفي ساط


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بثنائية فنية و سهرة رمضانية ، الدفاع الحسني الجديدي يحصد أولى ثلاث نقاط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
masfiwi1
المراقب
المراقب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 75
المغرب
نقاط : 35034
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

احترام القوانين
احترام القوانين : %100

مُساهمةموضوع: بثنائية فنية و سهرة رمضانية ، الدفاع الحسني الجديدي يحصد أولى ثلاث نقاط   السبت سبتمبر 13, 2008 4:00 am

في أولى مباريات افتتاح الدوري الوطني في جولته الاولى بمباراة ممتعة و كبيرة جمعت بين الكبيرين : الدفاع الحسني الجديدي و اولمبيك خريبكة على ارضية ملعب العبدي بالجديدة و امام جماهير كثيرة و خلال سهرة فنية و رمضانية حضرتها فعاليات كروية كبيرة أمتعنا عنصار الفريقين بلقاء و طابق رااائع .

و رغم الغيابات الوازنة للفريقين ، الا انهما تمكنا من امتاع المشاهد الكريم ، و تمكن الفريق المستضيف من اكرام الضيف بثنائية من توقيع اللاعب عبد الله لهوا بالدقيقة 55 و رضا الرياحي بالدقيقة 60 . هدفان مكنا النادي الجديدي من حصد اولى ثلاث نقاط في اولى المباريات لتتحسن بذلك نفسية عناصر الفريق الأخضر للجولات القادمة .

اطوار المقابلة عرفت ضغطا قويا من الهجوم العبدي ، حيث ناور النجم بيبو ( عبد الله لهوا ) من مختلف الاجنحة معتمدا على سرعته و امكانياته الفنية اضافة الى تقنيات رضا الرياحي و تسديدات أوصياغ الا أن تألق العنكبوت حمزة بودلال حال دون تسجيل فرص كثيرة باللقاء .

فمع البداية و بالتحديد بالدقيقة 5 سجل رضا الرياحي أولى محاولات فريق الدفاع الحسني الجديدي ليتحصل بذلك على ركنية لم تضف شيئا يذكر و رد بعدها الفريق الخريبكي بتسديدة خاطفة بالدقيقة 7 . و اعتمد الفريق الخريبكي على الجهة اليسرى كثيرا في صفة هشام المحدوفي و الذي أبان عن لياقة بدنية رائعة ليؤكد بذلك رجوعه الى مستواه .

و خلال الدقيقة 15 سجل اللعب السلماجي محاولة خطيرة للجديديين لتتوالى بعدها تسديدات اوصياغ و عبد الله لهوا من جهة المستضيف و عبد العزيز الصغير من جهة الضيف .

و عرف اللقاء توزيع انذارات مختلفة و أهمها تلك التي أدت الى طرد حسن بويزكان بالدقيقة 90 اثر تلقيه لانذارين متتاليين نتيجة احتكاكاتها العنيفة مع عناصر فريق الدفاع الحسني الجديدي .

و تواصلت دقائق اللقاء بنفس الاسلوب : الاعتماد على الاجنحة من طرف اولمبيك خريبكة و الاعتماد على عبد الله لهوا من طرف الدفاع الحسني الجديدي ليتمكن الأخير من التوقيع على الهدفين المسجلين بالمباراة .

يذكر أن اللقاء عرف تسجيل تغييرات من الطرفين ، الا أن دخول بورجي كان الاميز بتمريرته الرائعة الى باب لاطير نداي و الذي أضاع فرصة سانحة للتجسيل في آخر ثواني اللقاء .

المباراة كانت مجالا للابداع من طرف حراس الفريقين : حيث كان أيوب لاما سدا مانعا لكل محاولات الفريق الفوسفاطي ، في حين تألق حمزة بودلال في اكثر من تدخل ممتاز .

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بثنائية فنية و سهرة رمضانية ، الدفاع الحسني الجديدي يحصد أولى ثلاث نقاط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى آسفي ساط :: منتديات الرياضة :: أخبار الرياضات الأوربية-
انتقل الى: