منتدى آسفي ساط
مرحبا بك أخي الزائر انت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل حثى تتمكن من المشاركة في المنتدى أتمنى لك قضاء أطيب الأوقات بصحبتنا

منتدى آسفي ساط


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 النادي القنيطري يخوض تداريبه تحت حراسة أمنية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
masfiwi1
المراقب
المراقب
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 75
المغرب
نقاط : 35034
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/05/2008

احترام القوانين
احترام القوانين : %100

مُساهمةموضوع: النادي القنيطري يخوض تداريبه تحت حراسة أمنية   الخميس سبتمبر 25, 2008 6:20 am

اضطرت إدارة النادي القنيطري إلى الاستعانة برجال الشرطة لتأمين الحصة التدريبية التي أجراها الفريق أول أمس الاثنين بغابة المعمورة والتي حضرها مشجعون أبدوا غضبهم الشديد من الطريقة التي انهزم بها فريقهم أمام الوداد، واحتجوا بشدة على المدرب عبد العزيز كَركاش وحملوه مسؤولية استمرار الكاك في حصد النتائج السلبية منذ النصف الثاني من بطولة الموسم الكروي المنصرم والتي كان فيها الفريق قاب قوسين أو أدنى من العودة مجددا إلى حظيرة فرق المجموعة الوطنية الثانية.
وطالب المحتجون خلال هذه الحصة التدريبية، التي غاب عنها كل من اللاعب «أبرباش» المصاب و«كريم الدافي» المدرب كركاش بالرحيل وتقديم استقالته من تدريب النادي.
من جهة أخرى كشف مصدر موثوق أن الخلاف الذي كان قد نشب بين حكيم دومو والحارس عادل الرزاقي والذي دفع بهذا الأخير إلى مقاطعة تداريب الفريق بسبب دعم مادي كان قد طالب به قد تم تسويته حبيا بعد تدخل العديد من الغيورين، حيث من المنتظر أن يكون الحارس الرزاقي ضمن اللائحة الرسمية التي ستواجه فريق جمعية سلا برسم منافسات الدورة الثالثة من بطولة هذا الموسم.
ولم يقدم فريق النادي القنيطري في الجولتين الأوليتين من بطولة المجموعة الوطنية الأولى الأداء المنتظر، إذ انهزم في مباراته الأولى على أرضية ملعبه أمام المغرب التطواني بهدفين لواحد، كما انهزم في المباراة الثانية أمام الوداد الرياضي علما أن الأخير أكمل المباراة بعشرة لاعبين.
ويحتل الفريق القنيطري المرتبة الأخيرة بصفر نقطة، وتنتظره مواجهة صعبة أمام الجمعية السلاوية السبت المقبل بالملعب البلدي بالقنيطرة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
النادي القنيطري يخوض تداريبه تحت حراسة أمنية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى آسفي ساط :: منتديات الرياضة :: عشاق النادي القنيطري-
انتقل الى: