منتدى آسفي ساط
مرحبا بك أخي الزائر انت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل حثى تتمكن من المشاركة في المنتدى أتمنى لك قضاء أطيب الأوقات بصحبتنا

منتدى آسفي ساط


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 رشيد رمزي يحتفل بالميدالية الذهبية بمسقط رأسه بأسفي المغربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
safyani07
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 187
العمر : 32
المغرب
نقاط : 36785
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

احترام القوانين
احترام القوانين : %100

مُساهمةموضوع: رشيد رمزي يحتفل بالميدالية الذهبية بمسقط رأسه بأسفي المغربية   الثلاثاء أكتوبر 07, 2008 5:44 pm









بمناسبة فوزه بالميدالية الذهبية للألعاب الاولمبية التي جرت أطوارها ببكين ، أقام البحريني الجنسية رشيد رمزي بمسقط رأسه بمدينة أسفي المغربية حفلا على شرف عائلته وأصدقائه من أبناء حيه ،وبحضور وفد من سفارة البحرين يترأسهم القنصل البحريني السيد أبو راشد ، وعدد من أبطال العاب القوى المغاربة تتقدمهم البطلة العالمية حسناء بنحسي و من بينهم عادل الكاوش ، عبد القادر مواعزيز ، أمين لعلو ، محمد أمين ، رشيد لبصير ، بن الصغير ، ومدرب رمزي البطل خالد بولامي ، وأرنبه في السباق نور الدين ماراش، كما حضر الحفل بعض رؤساء الأندية والفرق من مدينة أسفي ، وعدد من مكتب و لاعبي اولمبيك أسفي ، وثلة من أساتذة الرياضة البدنية بالمدينة ، وبعض رجال الإعلام .

حفل العشاء الذي حضره أزيد من ثلاثمائة مدعو ، والذي جرى على أنغام بعض أجواق مدينة أسفي ، و بتنشيط من الإذاعي السيد السعيدي ابن حي رمزي ، و المونولوجيست لكرايمي ، افتتح بكلمة للبطل العالمي رحب فيها بكل الحاضرين وفي مقدمتهم أعضاء السفارة والأبطال المغاربة الذين لبوا الدعوة ، ثم عرض شريط يؤرخ للانجاز الذي حققه رمزي ببكين .

و تميز الحفل كذلك بالكلمات والشهادات التي قيلت في حق البطل رشيد رمزي ، وكان أول من أدلى بشهادته القنصل البحريني بالمغرب السيد أبو راشد الذي نوه بالأخلاق العالية التي يتمتع بها ابن أسفي ، وقال أن رشيد بطل متميز وقد ساهم في انجازات البحرين ، كما أشاد القنصل بالعلاقة الطيبة التي تربط الشعبين المغربي والبحريني رغم المسافة التي تفصل بينهما ، وفي الأخير هنأ السيد أبو راشد أبناء أسفي وساكنتها على البطل الذي أنجبته هذه الأرض. من جهتها أشادت حسناء بنحسي بالبطل رشيد ، وشكرت سكان مدينة أسفي على احتفائهم بابنهم على حد تعبيرها ، كما تمنت له مزيدا من العطاء .

وفي كلمة للبطل السعودي سعد شداد ،



قال هذا الأخير أنه " حين يفوز رمزي أشعر بفوز العرب قاطبة " وبخوص البطلة بنحسي فقد قال أنها انتزعت ميدالية من فم الأسد و أهدتها للعرب . الحفل انتهى بتقديم عدة هدايا للبطل العالمي خصوصا من طرف فرع العاب القوى لأولمبيك أسفي باعتبار رشيد رمزي واحد من الأبطال الذين أنجبهم هذا الفريق إلى جانب الأخوين بولامي ، و المتسابق فليل والعداء عبد الرحيم كومري اللذان غابا عن الحفل .


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رشيد رمزي يحتفل بالميدالية الذهبية بمسقط رأسه بأسفي المغربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى آسفي ساط :: منتديات الرياضة :: أخبار الرياضات الأوربية-
انتقل الى: