منتدى آسفي ساط
مرحبا بك أخي الزائر انت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل حثى تتمكن من المشاركة في المنتدى أتمنى لك قضاء أطيب الأوقات بصحبتنا

منتدى آسفي ساط


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فريق الاتحاد الملكي فاز ب كأس الملك 4 مرات واحداها كانت على حساب ريال مدريد .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdo
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 420
المغرب
نقاط : 33600
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: فريق الاتحاد الملكي فاز ب كأس الملك 4 مرات واحداها كانت على حساب ريال مدريد .   الثلاثاء أكتوبر 14, 2008 12:59 pm

فريق الاتحاد الملكي فاز ب كأس الملك 4 مرات واحداها كانت على حساب ريال مدريد .
فريق الاتحاد الملكي فاز ب كأس الملك 4 مرات واحداها كانت على حساب ريال مدريد .







(مدريدي-RealMadrid)




الاتحاد الملكي هو المنافس الذي وضعته القرعه امام ريال مدريد في كأس الملك وقد احرز الاتحاد الملكي كأس الملك اربع مرات والجدير بالذكر ان احداها كانت على حساب مدريد .



تشكل فريق الاتحاد الملكي بشكل رسمي في عام 1915رغم أن أصول النادي تعود إلى عام 1902 وهو نفس العام الذي تأسس فيه نادي ريال مدريد الاسباني. وتربط الناديين علاقة جيده منذ زمن طويل , اثنين من كبار لاعبين ريال مدريد[ روجويرو وبيدرو لويس ] بدءوا اللعب في فريق الاتحاد الملكي قبل ان ينتقلوا الى مدريد ، في حين انهى النجم رينيه بيتيت حياته كلاعب هناك في فريق الاتحاد الملكي وهذا اللاعب انتقل من مدريد الى الاتحاد الملكي وكان له الشأن الكبير في اضافة الكأس لخزائن الاتحاد الملكي عندما التقى الفريقان في نهائي الكأس سنة 1923 .


ثمانية لقاءات في الدوري بين الفريقين
التقى الفريقان [ ريال مدريد والاتحاد الملكي ] ثماني مرات في السنوات الأربع التي لعب فيها فريق الاتحاد الملكي في الليغا الاسبانيه اذ ان الفريق لم يصعد الا اربع مرات للدرجة الاولى . المباراة الاولى جرت في 31 آذار / مارس 1929 وانتهت في فوز ريال مدريد 2-0 ، وتكررت نفس النتيجة من في النصف الثاني من الموسم. ريال مدريد فاز اثنين وتعادل في اربع لقاءات وخسر لقائين .


مسيرة الاتحاد الملكي في كأس الملك
وخلافا لعدم نجاح الاتحاد الملكي كريال مدريد في الليغا الاسبانيه الا ان الفريق فاز اربع مرات بكأس الملك , وكانت احدى البطولات على حساب مدريد اذ فاز الاتحاد الملكي على ريال مدريد بنتيجه(1-0) في نهائي 1923، وكان اول لقاء للفريقين في عام 1918 وفاز باللقاء فريق الاتحاد الملكي بنتيجة (2-0).وكرر فريق الاتحاد الملكي الإنجاز في عام 1922 واخرج ريال مدريد من الدور نصف النهائي في كأس الملك .وكذلك في عام 1927 خرج فريق ريال مدريد على يد الاتحاد الملكي في الدور نصف النهائي بفوز الاتحاد الملكي (2-0) في اللقاء , اخر لقاء جمع بين الفريقين في كأس الملك كان سنة 1933 في دور ال 16 و في هذا اللقاء وجه ريال مدريد ضربة قويه للاتحاد الملكي اذ فاز ريال مدريد بنتيجة كبيرة (11-0).





RealMadrid.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فريق الاتحاد الملكي فاز ب كأس الملك 4 مرات واحداها كانت على حساب ريال مدريد .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى آسفي ساط :: منتديات الرياضة :: محبي real madrid-
انتقل الى: