منتدى آسفي ساط
مرحبا بك أخي الزائر انت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل حثى تتمكن من المشاركة في المنتدى أتمنى لك قضاء أطيب الأوقات بصحبتنا

منتدى آسفي ساط


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 في استعدادته للديربي الفريق لم يتأكد من عودة ديارا وغوتي [تدريبات]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdo
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 420
المغرب
نقاط : 33600
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: في استعدادته للديربي الفريق لم يتأكد من عودة ديارا وغوتي [تدريبات]   الأربعاء أكتوبر 15, 2008 9:32 am

في استعدادته للديربي الفريق لم يتأكد من عودة ديارا وغوتي [تدريبات]


(مدريدي - realmadrid)

الاستعداد و التحضيرات للديربي ما زالت مستمرة ، لم يعد من بين اللاعبين الدوليين سوى محمد ديارا في التدريبات التحضيرية للديربي القادم يوم السبت في فيسينتي كالديرون عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، اللاعب الأرجنتينيّ فرناندوغاغو استطاع التدرب للمرة الثانية مع بقية أفراد المجموعة فيما اكتفى الثلاثي (ديارا ، روبن ، غوتي) بالعمل في صالة الألعاب الرياضية وَ يعملون بجدية لعلَّ وَ عسى أن يكون بإمكانهم المشاركة في الديربي.

العمل لم يتوقف في المدينة الرياضية فالوقت يتلاحق وَ المباراة تقترب وَ لا مجال للتنفس ، التفكير فقط في الديربي وَ الذي سيقام في ملعب لم يخسر داخله ريال مدريد منذ تسع سنوات تقريباً وَ الخطة تهدف للحفاظ على هذا السجل بحسن الإدارة بالإضافة لتحقيق الفوز وَ هو المهمّ حتى يصعد الفريق على جدول الترتيب في الدوري.

في الحصة التدريبية الثالثة لهذا الأسبوع تواجد تحت يد المدرب خمسة عشر لاعباً ضموا ثلاثة لاعبين من الكاستيا وَ قد تدربوا إلى جانب أفراد الفريق وَ كان هناك تحدّي كبير كما ستكون هناك مباراة ودية في نهاية الأسبوع يوم الأحد القادم عند الساعة الثانية عشرة في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

بدأ الإجتماع بسلسلة من الدورات حول الملعب وَ بعد عدة دقائق تمَّ العمل مع الحراس (دوديك ، كودينا) بالإضافة للاعبين من الكاستيا ، وَ على الميدان شارك 12 لاعباً في عمل دائرة وَ أدوا تدريبات تقوية عضلات البطن(الضغط) ، بعد ذلك تمَّ عمل مناورة لجميع اللاعبين وَ شارك فيها المدرب بيرند شوستر الذي أظهر لمحات فنية ما زال يحتفظ بها حتى اليوم.

الحدث الرئيسيّ في تدريبات اليوم كان تواجد فرناندو غاغو وَ الذي كان تواجده للمرة الثانية فقط منذ إصابته وَ قد تبين بأنَّ مشاكله البدنية وَ الإصابة أصبحت من الماضي فقد وَ سيبدأ به المدرب يوم السبت أمام أتلتيكو مدريد ما لم يغيـِّـر رأيه.

أما الثلاثي (ديارا ، قوتي ، روبن) ما زالوا يعملون في صالة الألعاب الرياضية وَ الثلاثة انقطعوا عن أداء التدريبات مع زملائهم منذ فترة ، صانع الألعاب غوتي هو الأكثر بعداً عن التدريبات فمنذ 21 سبتمبر الماضي عندما أصيب في ملعب ساردينيرو أمام الراسينغ لم يلمس الكرة أبداً وَ هو الآن يحاول أن يكون جاهزاً للديربي رغم أنَّ ذلك صعب.

المالي محمد ديارا يمكن أن يلعب لكنه ما زال يعاني من إصابته بإلتهاب في الغشاء المفصليّ لركبته وَ ما زال أمر مشاركته مشكوكاً به لكن لننتظر حتى اللحظات الأخيرة ، الهولنديّ آريين روبن وَ الذي أصيب أمام إسبانيول لم يشارك بالتدريبات مع زملائه أيضاً في الملعب لكنه مع بقية المصابين عمل في صالة الألعاب الرياضية.

الفترة القادمة وَ بالتحديد من التدريب القادم يوم الخميس سيكون لدى المدرب جميع اللاعبين تقريباً وَ منذ تلك اللحظة فسيكون التمرين على فترتين يومياً حتى يدخل الفريق الديربي بأفضل جاهزية ممكنة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
في استعدادته للديربي الفريق لم يتأكد من عودة ديارا وغوتي [تدريبات]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى آسفي ساط :: منتديات الرياضة :: محبي real madrid-
انتقل الى: