منتدى آسفي ساط
مرحبا بك أخي الزائر انت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل حثى تتمكن من المشاركة في المنتدى أتمنى لك قضاء أطيب الأوقات بصحبتنا

منتدى آسفي ساط


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 بعد قدوم برباتوف وجلوسه على دكة البدلاء تيفيز يريد الخروج والريال أول العارضين عليه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdo
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 420
المغرب
نقاط : 33600
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: بعد قدوم برباتوف وجلوسه على دكة البدلاء تيفيز يريد الخروج والريال أول العارضين عليه   الجمعة أكتوبر 17, 2008 7:11 am

بعد قدوم برباتوف وجلوسه على دكة البدلاء تيفيز يريد الخروج والريال أول العارضين عليه



السوق لا يزال متقلباً وأوضاع ريال مدريد لازالت غير محددة والإدارة لم تنسى الأرجنتيني تيفيز ، فـ طرحته على طاولة المقترحين للتعاقد معهم والإدارة لازالت تعيد النظر للسوق الشتوية .

تيفيز من المتوقع خروجه من النادي الإنجليزي خاصةً بعد قدوم البلغاري برباتوف الذي قلل من حظوظ تيفيز في المشاركة مع الفريق كـأساسي وبات قريباً خروجه من النادي ، النادي الإنجليزي نشر قبل عدة أيام أنه إذا أراد بيع اللاعب سيبيعه بـ 38 مليون والشركة الأمريكية اتفقت مع النادي الإنجليزي على العقد لمدة عامين ومانشستر الآن لديه الخيار إما أن يبقي اللاعب أو يبيعه وتُقدر قيم ةتيفيز في السوق بـ 20 مليون دولار .

"مدريد تنتظر قرار مانشستر "

إذا كان النادي الانكليزي لا يريد بقاء اللاعب ، المهاجم في أيدي استراتيجية موريشيوش التي تعود للريال ، ريال مدريد أبدى اهتماماً كبيراً وتحركات جادة لـ خطف الأباتشي الأرجنتيني وأنهم يرون هذا اللاعب مثير ومميز جداً وتحركاتهم الحالية للمستقبل ومن الممكن أن يتم جلبه للمرينغي ،وفي حال عرض اللاعب للبيع سيكون ريال مدريد أول الموجودين على قائمة العروض للأرجنتيني .

38مليون يورو لن تكون مشكلة كبيرة للريال إذا أرادو جلبه خاصةً أن إدارة الريال ترى في اللاعب ذو الـ 24 عاماً تراه آمن للحاضر ومتمكن للمستقبل .
المبلغ الحالي ربما سيزداد إذا تم طلب اللاعب لـ أكثر من نادي خاصةً إذا أبدى كل نادي استعداده لدفع المبلغ المطلوب .

"بعد قدوم برباتوف احتل تيفيز المقعد الثاني "

بعد جلب اللاعب البلغاري من قبل النادي الانكليزي ووجود اللاعب الكبير روني أصبحت مشاركة تيفيز ضئيله جداً كـ أساسي وقد فقد الاهتمام الذي كان يُكنّ له من قبل فيرجسون وقد ذكر اللاعب سابقاً أنه يريد البقاء في النادي ولكن بعد ماوجده بعد قدوم برباتوف قد غيّره تماماً وقد أغلق مانشستر السوق بقدوم برباتوف بمبلغ كبير جداً ألا وهو 55 مليون يورو .

وأيضاً فيرجسون قد فضّل برباتوف على تيفيز وتركه على مقاعد البدلاء ، الأرجنتيني يبدو غير مرتاح أبداً ووضعه لايسره ، والريال لازال يريد هذا اللاعب .

[Madridi-Defensacentral]

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد قدوم برباتوف وجلوسه على دكة البدلاء تيفيز يريد الخروج والريال أول العارضين عليه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى آسفي ساط :: منتديات الرياضة :: محبي real madrid-
انتقل الى: