منتدى آسفي ساط
مرحبا بك أخي الزائر انت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل حثى تتمكن من المشاركة في المنتدى أتمنى لك قضاء أطيب الأوقات بصحبتنا

منتدى آسفي ساط


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 إحصائيات و أرقام : ريال مدريد يتفوق ، واليوفي يفك العقدة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdo
مشرف
مشرف


ذكر
عدد الرسائل : 420
المغرب
نقاط : 33110
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/09/2008

مُساهمةموضوع: إحصائيات و أرقام : ريال مدريد يتفوق ، واليوفي يفك العقدة   الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 11:19 am

إحصائيات و أرقام : ريال مدريد يتفوق ، واليوفي يفك العقدة


(
مدريدي - الموقع الرسمي )


مواجهة تاريخية قادمة بين ريال مدريد ويوفنتوس في دوري أبطال أوروبا يوم غداً الثلاثاء وفي الساعة 9:45 بتوقيت مكة المكرمة ستُقام المباراة في تورينو {الملعب الأُولمبي} ، جميع متابعي الفريقين أو بالأصح الكرة الجميلة والمميزه يتوقعون مشاهدة مباراة من نوع آخر ، ستكون المواجهة استثنائية رغم الغيابات المهمة في الفريقين فـ الريال يغيب عنه مهندس خط الوسط المالي ديارا واليوفي يغيب منه بوفون الحارس الكبير وتريزيغيه ، هؤلاء هم أبرز الغائبين . ومع ذلك ستكون المباراة ممتعة وسيكون هناك تنافس قوي من خلال اللقاء .

الريال لعب مع خصمه اليوفي في 12 مباراة سابقة في هذه البطولة فاز الريال في 7 مباريات واليوفي في 5 مباريات .

وقد تم سحب القرعة سابقاً في جميع أدوار البطولة ست مرات قد انضما في مجموعة واحدة أو في دور الستة عشر .

وفي السانتياغو برنابيو تبدو الأمور مميزه للريال فقد لعبوا خمس مباريات فاز الريال في اربع وخسر واحدة وهذا رقم جيد جداً للريال ، وقد لعب الفريقين في ملعب محايد لـ مباراتين كانت الأُولى على ملعب دي برانس المُقام في باريس وقد حقق الريال انتصاراً بـ 3 أهداف مقابل هدف واحد كان ذلك في عام 1962 ، وفي بطولة أُخرى في نصف نهائي هذه البطولة في عام 1998 وحقق الريال انتصار جميل في امستردام بفضل هدف مياتوفيتش . أول مواجهة بين الناديين تعود الى العهد القديم في كأس اوروبا في موسم1961-62. فاز بها ريال مدريد (0-1) بفضل تمّيز الفريدو دي ستيفانو وإنريكي .

في موسم 1986-87 ، كما حقق الريال فوزاً كان مهماً في الدور ربع النهائي بهدف وحيد كان بإمضاء أنطونيو كابريني .

ريال مدريد واصل نتائجه المميزه على الفريق الإيطالي وححق فوزاً في الدور ربع النهائي في عام 1996. وانتهت المباراةبنتيجة (2-0) بهدفين من راؤول ، ولكن يوفنتوس الذي كان تسع سنوات بعيدا عن المنافسة مع الريال تمكن من فرض أسلوبه في مباراة سابقة وفاز بهدفين مقابل لاشيء كانت عن طريق ديل بييرو وبادوفانو .

اليوفي لاينسى

اليوفي لاسنسى مواجهة مدريد في امستردام فجاء اليوم المفضل بالنسبة لهم ( 20ايار/مايو 1998)
لأنه ثالث لقاء للفريقين وعلى التوالي في نفس البطولة وكان فريق مدريد تنقصه الخبرة بالإضافة إلى ذلك كان الفرنسي زين الدين زيدان في أبهى حلة مع الفريق الإيطالي حينما حقق الكرة الذهبية الذي كان حلمه أن يغير مجرى مباريات الفريقين لمصلحة فريقه . والفوز على الريال الي لم يتحقق حتى في إيطاليا .

اللاعب جوبي هينكيس استطاع أن يغير مجرى لقاءات الفريقين بمساعدة من أنشيلوتي في نهائي البطولة ، الفريق الإيطالي فك العقدة بعد 32 عام دون أن يتذوق طعم المجد بالبطولةوفي أرض البرنابيو يالها من فرحة لـ النادي الإيطالي وكان في تلك الفترة تمت تسميتهم بالأبطال الحقيقيين في مدريد .

وفي يوم الثلاثاء تعود المنافسة من جديد ولكن هذه المرة مع الألماني بيرند شوستر ، وسوف تُتاح لـ شوستر وفريقه الفرصة مختتماً نتائجه السيئة في البطولة الماضية بتحقيق 3 انتصارات متتالية وإعطاء قفزة عملاقة نحو ربع نهائي دوري الأبطال .




ترجمة: GENERAL MADRID , في 20-10-08 , الساعة : 20:27..

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إحصائيات و أرقام : ريال مدريد يتفوق ، واليوفي يفك العقدة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى آسفي ساط :: منتديات الرياضة :: محبي real madrid-
انتقل الى: