منتدى آسفي ساط
مرحبا بك أخي الزائر انت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل حثى تتمكن من المشاركة في المنتدى أتمنى لك قضاء أطيب الأوقات بصحبتنا

منتدى آسفي ساط


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 البطولة المغربية خلال هذا الموسم من أحسن البطولات الإفريقية و العربية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
safyani07
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 187
العمر : 32
المغرب
نقاط : 36785
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

احترام القوانين
احترام القوانين : %100

مُساهمةموضوع: البطولة المغربية خلال هذا الموسم من أحسن البطولات الإفريقية و العربية   الأربعاء مايو 14, 2008 6:01 pm


البطولة المغربية خلال هذا الموسم من أحسن البطولات الإفريقية و العربية

هل يمكن أن تحدثنا عن نشأة حليوات كرويا؟

لعبت لجميع الفئات الصغرى لفريق شباب المسيرة، ولعبت ضمن فريق الكبار لمدة سبع سنوات بالقسم الأول للنخبة، ثم التحقت بعد ذلك بفريق أولمبيك أسفي الذي لازلت أجاوره إلى حد الآن.


ما السر في صحوة فريق أولمبيك أسفي متأخرا؟



كما يعرف الجميع أن فريق أولمبيك أسفي عرف انطلاقة سيئة خلال بداية الموسم، وفي اعتقادي أن ذلك راجع إلى الانتدابات التي لم تكن في المستوى، لكن الآن الفريق ومع الشطر الثاني من البطولة عرف صحوة وقام بمباريات كبيرة و أصبح من الفرق الكبيرة على مستوى قسم النخبة، وتمكن من الانتصار على أعتد الفرق الوطنية، وتعود هذه النتائج الطيبة إلى العمل الجبار الذي قام به كل من مدرب الفريق السيد عبدالهادي السكتيوي، و المكتب المسير و اللاعبين إضافة إلى جمهور الفريق، دون أن ننسى إلى الثقة الانسجام الذي أصبح يتمتع بهما اللاعبون الذين وقعوا على مباريات كبيرة خلال الدورات الأخيرة.



كيف سيلعب أولمبيك أسفي المباريات المتبقية من البطولة بعد ضمانه البقاء بقسم الصفوة؟



لقد ضمن فريق أولمبيك أسفي بقائه بقسم الأضواء، وهذا كان هدفنا الأسمى خلال الدورات المتبقية، الآن من الصعب الوصول إلى المراتب الخمس الأولى، لكن لن نستسلم أو نرفع أيدينا، سنلعب خلال ماتبقى من الدورات بالكيفية نفسها التي لعبناها خلال المباريات السابقة، لننهي الموسم في ترتيب جيد، ونضع بين أعيننا من الآن اللعب على مراتب متقدمة خلال الموسم القادم حتى نتمكن من المشاركة في أحد البطولات القارية والعربية، كما أننا نأمل تحقيق أحد الألقاب الوطنية( البطولة أو الكأس).



ما هي الإضافات التي قدمها المدرب عبدالهادي السكتيوي للفريق؟



عبدالهادي السكتيوي مدرب غني عن التعريف مدرب كبير، أشكره على الأعمال التي قام بها ومن بينها أخذه بأيدي اللاعبين الذين عانوا من أزمة نتائج، و أضاف السكتيوي لمسة كبيرة، ومنح اللاعبين حرية اللاعب في الميدان، وهو مدرب مختلف عن مجموعة من المدربين لا مجال لذكرهم، حيث يفضل الهجوم على اللجوء أو الارتكان إلى الدفاع، أيضا يحب اللاعبين الشبان ويمنحهم الفرص لإظهار مواهبهم، أتمنى أن يستمر هذا المدرب مع فريق أولمبيك أسفي لأنه مدرب كبير ويمكنه تحقيق ما يصبو إليه جمهو ومكتب الفريق.




يلاحظ أنكم توقعون على مباريات كبيرة لكن تضيعون فرص كثيرة كيف تفسر ذلك؟


خلال بداية الموسم لم نتمكن من تحقيق نتائج مرضية أثرت على اللاعبين و أفقدتهم التركيز، أيضا لم نكن نتمرن على تسديد الكرة في الشباك مما سبب الارتباك لنا عند مواجهتنا لحراس المرمى، لكن كما تلاحظون أنه مع مجيء الأطار الوطني السكتيوي تغير كل شيء قلة إضاعة الفرص سجلنا اتصارات مهمة، لذلك أقول أنه من الواجب أن يظل هذا الأخير مدربا للفريق حتى نتمكن من الرفع من أدائنا ونحقق أحد الألقاب الموسم المقبل لنسعد المدينة بأكملها التي تحعشق كرة القدم، ونسعد جمهور أولمبيك أسفي الجمهور الرائع و العظيم الذي يؤازر الفريق في السراء والضراء، ويساند فريقه أينما حل وارتحل.



بالنسبة لكم كلاعبين هل أنتم مرتاحون مع الفريق؟



بالنسبة للماديات نحن مرتاحون، ونتمنى بعض الإضافات، كما نتمنى من أن تتظافر جهود الفعاليات الاقتصادية و المنتخبة بالإقليم لدعم الفريق ماديا، وأن لا يبخلون عليه لان فريق أولمبيك أسفي فريق كبير بلاعبيه وجمهوره ومكتبه وبكل فعالياته ومكوناته، وهو فريق من بين أفضل الفرق الوطنية وله إمكانيات كبيرة لتحقيق أحد الألقاب السنة المقبلة إن وجد مساندة قوية من الغيورين عليه بالمدينة.



ما هو تقييمك لبطولة هذا الموسم؟



فريق الجيش الملكي أصبح أقوى المرشحين للظفر باللقب، لكن لم يتم الحسم بعد حيث لازالت تنظره ثلاث مباريات، أما مؤخرة الترتيب فأعتقد أنها شبه محسومة فنجد الفتح الرباطي أقوى المرشحين لمغادرة قسم الصفوة، إضافة إلى النادي المكناسي التي تنتظره مباراة السد ضد فريق مولودية وجدة الذي يمكن أنقول نسبيا ضمن البقاء بالقسم الأول.


أما البطولة فأظن أن هذا الموسم أفضل من المواسم الماضية، فالنقل المباشرة للمباريات ساهم بشكل كبير في الرفع من وتيرة البطولة، أيضا الأداء التقني للاعبين جيد، إضافة إلى الأهداف المسجلة فالعدد مرتفع خلافا للمواسم السابقة، كما أن قيمة أجور اللاعبين ارتفعت، وارتفعت معها قيمة منح الانتقالات و العقود، وأصنف البطولة المغربية خلال هذا الموسم من أحسن البطولات الإفريقية و العربية. طموح عادل حليوات؟ طموحي تحقيق أحد الألقاب مع فريق أولمبيك أسفي، كما أتمنى أن أغادر الفريق و جمهور أولمبيك أسفي راض عني، كما أتمنى أن أحترف في أحد البطولات الخليجية.
هل لديك اتصالات مع فرق خليجية؟
نعم هناك لي اتصالات مع أحد الفرق الخليجية سأكشف عنها حين سيتم الاتفاق في ما بيننا.
رسالتك لجمهور أولمبيك أسفي؟
أوجه ندائي إلى جمهور أولمبيك أسفي بالصبر على اللاعبين وعلى الفريق، أحفزهم على مواصلة دعمهم للفريق حتى يحقق ما يتمنونه في الموسم المقبل، واشكر بالمناسبة كل الغيورين على الفريق، و أشكركم على سعة صدركم وعلى إتاحتكم لي هذه الفرصة للتواصل مع قراء سافي بريس ومع جمهور أولمبيك أسفي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
واحد منكم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1346
العمر : 38
المغرب
نقاط : 44852
السٌّمعَة : 266
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: البطولة المغربية خلال هذا الموسم من أحسن البطولات الإفريقية و العربية   الأربعاء مايو 14, 2008 10:13 pm

شكرا لك اخي ياسين على المعلومات القيمة ونتمى منك المزيد من التألق تقبل تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://safisat.akbarmontada.com
 
البطولة المغربية خلال هذا الموسم من أحسن البطولات الإفريقية و العربية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى آسفي ساط :: منتديات الرياضة :: أخبار الرياضات الأوربية-
انتقل الى: