منتدى آسفي ساط
مرحبا بك أخي الزائر انت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل حثى تتمكن من المشاركة في المنتدى أتمنى لك قضاء أطيب الأوقات بصحبتنا

منتدى آسفي ساط


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فتحي ودع اللاعبين بالدموع في مستودع الملابس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
safyani07
مشرف
مشرف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 187
العمر : 31
المغرب
نقاط : 36155
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 04/05/2008

احترام القوانين
احترام القوانين : %100

مُساهمةموضوع: فتحي ودع اللاعبين بالدموع في مستودع الملابس   الإثنين يونيو 30, 2008 7:52 am



بإعلان الحكم الجزائري محمد بنوزة عن نهاية المباراة الدولية بين المنتخبين المغربي والرواندي بفوز الأسود بهدفين لصفر، تنتهي فترة التفويض التي منحتها جامعة كرة القدم للمدرب المغربي فتحي جمال، لتبدأ صفحة جديدة مع المدرب الفرنسي روجي لومير الذي عين ناخبا وطنيا لأسود الأطلس وسيباشر مهامه رسميا ابتداء من فاتح يوليوز القادم.
وعلى الرغم من امتداد العقد الذي يربط جمال بالجامعة إلى سنة 2009، إلا أن كل المؤشرات تؤكد وجود منصب قيادي للإطار الوطني الذي يحظى بعطف خاص من طرف رئيس الجامعة، لازال التكتم بشأنه قائما.
وقال فتحي جمال في نهاية المباراة إنه سعيد لإتمام المهمة الوطنية التي تقلدها بنجاح، وأنه يغادر منصبه كناخب وطني مؤقت تاركا المنتخب في الصدارة، على بعد خطوتين من التأهل لدور المجموعات، وختم تصريحه بترديد عبارة شكرا ثلاث مرات.
وكان جمال قد وجه عبارات الشكر لكل اللاعبين في نهاية المباراة التي جمعته بالمنتخب الرواندي مساء السبت الماضي وانتهت بانتصار المغاربة بهدفين لصفر، وقال للعناصر الوطنية في مستودع الملابس إنه فخور بالتضحيات التي قدموها في هذا الظرف الصعب من الإقصائيات، وصافحهم بحرارة كما شوهد وهو يعانق بعض اللاعبين الذين اجهشوا بالبكاء، قبل أن يسيطر الصمت على المستودع.
وأكد جمال موجها كلامه للاعبين «إنكم تستحقون الاحترام والتقدير للمجهودات التي بذلتموها وقوة التحمل التي ميزت أداءكم في ظرف صعب من التصفيات، متحملين العياء والصبر وقساوة المباريات القارية في وقت ينعم فيه اللاعبون بالعطلة»، كما شكر مختلف مكونات الطاقم التقني والطبي والإداري على إسهاماتهم كل في إطار اختصاصاته من أجل تدبير المرحلة التي وصفها بالقاسية.


وأكد الناخب الوطني السابق في تصريح لـ«المساء» إنه سينكب بعد المباراة على استكمال التقرير التقني الذي بدأه من أجل عرضه على الناخب الوطني الجديد روجي لومير، ويتضمن تشخيصا تقنيا للوضعية الحالية للمنتخب، وللمستوى الحالي لكل لاعب مصحوبا بأقراص مدمجة حول كل المباريات التي خاضها الفريق الوطني في الفترة التي أشرف فيها على تدريب المنتخب، كما سيعد تقريرا مماثلا يوضع رهن إشارة الجامعة ويتضمن الحصيلة التقنية لمسيرة المنتخب.
ويتضمن التقرير تشخيصا مفصلا للمباريات الستة التي خاضها الأسود في مختلف الواجهات، منذ أن تسلم جمال زمام الأمور بعد نكبة غانا الأخيرة، سواء مع المنتخب الأول أو المحلي، فضلا عن المباراة الودية التي خاضها في بروكسيل أمام المنتخب البلجيكي.
وكان جمال قد أهل المنتخب المحلي للدور الثاني من التصفيات الإفريقية بعد أن تجاوز المنتخب الجزائري بضربات الترجيح، كما فاز على مستوى الكبار، على كل من إثيوبيا بالمغرب بثلاثة أهداف لصفر، وموريطانيا بنواكشوط بأربعة لواحد، ورواندا في الدار البيضاء بهدفين لصفر، ومني بهزيمة واحدة في كيغالي بثلاثة لواحد أمام المنتخب الرواندي، ونال تسعة نقط من أربع مباريات رسمية، متصدرا المجموعة بالنسبة الخاصة على مطارده الرواندي.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
واحد منكم
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1346
العمر : 38
المغرب
نقاط : 44222
السٌّمعَة : 266
تاريخ التسجيل : 20/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فتحي ودع اللاعبين بالدموع في مستودع الملابس   الخميس يوليو 03, 2008 11:08 pm

هاحنا غاديين نشوفو اش غادي يدير هاد روجي الي فرحانة بيه الجامعة
انا كن ضن بحالو بحال هنري ميشيل
تريكة وحدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://safisat.akbarmontada.com
 
فتحي ودع اللاعبين بالدموع في مستودع الملابس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى آسفي ساط :: منتديات الرياضة :: أخبار الرياضات الأوربية-
انتقل الى: