منتدى آسفي ساط
مرحبا بك أخي الزائر انت غير مسجل لدينا يمكنك التسجيل حثى تتمكن من المشاركة في المنتدى أتمنى لك قضاء أطيب الأوقات بصحبتنا

منتدى آسفي ساط


 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 جماهير البارسا تقوم بشنٍ هجومٍ عكسي لمصلحة "إيتو" .. وأغلبيةٌ ساحقة تطالب ببقاءه !!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lach-07
عضو
عضو


ذكر
عدد الرسائل : 34
العمر : 30
maroc
نقاط : 31020
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 24/07/2008

احترام القوانين
احترام القوانين : 100

مُساهمةموضوع: جماهير البارسا تقوم بشنٍ هجومٍ عكسي لمصلحة "إيتو" .. وأغلبيةٌ ساحقة تطالب ببقاءه !!!   الأحد يوليو 27, 2008 11:49 am




مستقبل النجم الكاميروني "سامويل إيتو" يشغل بال الجماهير الكتالونية أكثر من أي شأنٍ آخر , والمستوى الذي أظهره نجمنا في المباراتين الوديتين ضد "هيبرنيان" و "دندي يونايتيد" وتفاهمه الكبير مع "ليونيل ميسي" , فضلاً عن حسن تصرفه مع الإدارة منذ إنضمامه للتدريبات رفع كثيراً من أسهمه لدى الجماهير التي باتت تترقب كل جديدٍ عن مستقبله , لذا فلو لم تحدث أي مفاجآتٍ فمن المتوقع أن يرحل "إيتو" مع البارسا نحو "أميركا" في الجولة الإعدادية الأخيرة للفريق .

هذا الأمر بات محل إهتمام الإدارة وعلى رأسها "خوان لابورتا" و "بيب غوارديولا" اللذان خفت نبرة صوتهما الحادة ضد اللاعب كما حدث بالأمس عقب اللقاء , بينما كان رفاقه وأبرزهم "ليونيل ميسي" صريحين أكثر في مطالبهم له بالبقاء كما قال "ليو" عقب مباراة الأمس أنه لايتمنى رحيل زميله كونه المهاجم الأفضل في العالم .

وعليه ووفقاً لمسحٍ أجرته صحيفة "سبورت" الكتالونية على أكثر من "10 آلاف مشجعٍ" فإن النتيجة كانت مجنونة , فطالبت "78%" من الجماهير من النجم الكاميروني البقاء في النادي مدة أطول , بينما إعتقدت نسبة "22%" منهم أن مسيرة اللاعب قد إنتهت في البارسا وأن عليه الرحيل .

يذكر أن ذات البحث أجري قبيل "3 أسابيع" لذات النجم وكانت النتيجة تشير إلى مطالبة حوالي "60%" من الجماهير بمغادرة "إيتو" للفريق , والتحول الكبير الذي طرأ على موقفهم تجاهه يؤكد أن جبل الجليد العالق بين الطرفين آيلٌ للزوال بعد أزمة العلاقة التي فجرها غيابه عن لقاء "ريال مدريد" شهر "مايو" المنصرم .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جماهير البارسا تقوم بشنٍ هجومٍ عكسي لمصلحة "إيتو" .. وأغلبيةٌ ساحقة تطالب ببقاءه !!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قلب خانه خائن خلف ستارة " الحب "
» اشعار"عبودي"
» معالم سياحية،تيمقاد "باتنه"
» قريباً مسدسات حربية تباع للمواطنين عبر " غوته"
» مليونيرة جديدة تبحث عن عريس "مثقف" مسياراً

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى آسفي ساط :: منتديات الرياضة :: محبي fc barça-
انتقل الى: